القائمة الرئيسية

الصفحات

تفليش وتحديث جهاز سامسونغ Firmware Update Samsung TAB S4 to Android 9.0

تنزيل الروم الرسمي وتركيب التحديث أندرويد  Android Pie 9.0  لجهاز سامسونغ غالاكسي Firmware  Update   Samsung Galaxy Tab S4 عن طريق استخدام برنامج الأودين Odin3.

تفليش ،تحديث ،جهاز، سامسونغ ،Firmware، Update، Samsung،Tab S4، to، Android، 9.0

ان كنت من الذين لا يصلهم التحديث الرسمي  المرسل من طرف الشركة المصنعة لهاتفك ، واذا كنت ترغب في  الحصول على أحدث إصدار أندرويد  Android Pie 9.0 لجهازك سامسونغ Firmware Update Samsung Galaxy Tab S4 ، هنا سوف تحصل على روم التحديث ، وستستمتع بأداء أحسن للهاتف.

سنقوم بتمرير هاته الروم لهاتف سامسونغ Firmware Update Samsung Galaxy Tab S4 عن طريق استعمال برنامج الأودين لتحديث الهاتف إلى أحدث أندرويد أندرويد 9.0 Android Pie والتحديث لهفوائد كثيرة منها تحسين أداء الهاتف وتصحيح مستوى الأمان الحفاظ على عمر البطارية ، هاته الفلاشة  Rom تصلح كذلك روم اصلاح إن كنت تريد تصليح هاتفك من أي خلل قد اصاب هاتفك.

وقد أطلقت شركة سامسونغ هاتف Samsung Galaxy Tab S4 في شهر أغسطس من العام 2018 ، وياتي هذا الهاتف بمميزات وموصفات جد رائعة تتمثل في قوة المعالج الرئيسي ب  Octa-core 4×2.35 GHz & 4×1.9 GHz Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835.
وبذاكرة عشوائية 4 جيغابايت  ( RAM ) وذاكرة داخلية 64/256 جيغابايت  (ROM) ويدعم إلى ما يصل 512 جيغابايت من بطاقة ذاكرة خارجية  وبكاميرا اساسية خلفية 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية 8 ميغا بيكسل .
وبسعة بطارية Li-Po 7300 mAh غير قابلة للإزالة .

* اعلم بأن هاته الروم مخصصة لهاتف سامسونغ غالاكسي Firmware Update Samsung Galaxy Tab S4 فقط ولا تجربها على أي نوع اخر مهما كان الإختلاف في الحرف أو الرقم

* احتفظ بنسخة احتياطية لبيانتك الخاصة من صور وفيديوهات ...الخ ، لأن عملية التفليش تؤدي إلى مسح جميع البيانات الموجودة على الهاتف.

* الموقع غير مسؤول لأي خلل قد يصيب هاتفك بسبب عدم اتباع خطوات التفليش .

* شحن الهاتف جيدا قبل بداية عملية تحديث الهاتف لتفادي أي خطأ قد يحدث للهاتف أثناء عملية تمرير التحديث إلى الهاتف.

متطلبات تحديث وتفليش هاتف سامسونغ Firmware Update Samsung Galaxy Tab S4 :

* تنزيل فلاشة Samsung Galaxy Tab S4 :

  - Samsung Galaxy TAB S4 SM-T837 
  - Samsung Galaxy TAB S4 SM-T830
  - Samsung Galaxy TAB S4 SM-T835

* تحميل drivers usb التعريفات الخاصة بهواتف Samsung Galaxy من هنا وفك الضغط عنها وتثبيتها.

* تنزيل برنامج التفليش Odin3 من هنا.

تفعيل خاصية usb debugging :

 القيام بتفعيل خاصية تصحيح أخطاءenable usb debugging) usb)  وذلك عن طريق الذهاب إلى Settings - About Phone وابحث عن build number واضغط عليه 7 مرات ، ثم اضغط على تراجع للعودة للشاشة السابقة لتري ظهور خيار جديد وهو Developers Options ادخل له وقم بالضغط على USB Debugging.

تفليش ،تحديث ،جهاز، سامسونغ ،Firmware، Update، Samsung،Tab S4، to، Android، 9.0

لمعرفة كيفية تحديث وتفليش تابلات سامسونغ Firmware Update Samsung Galaxy TAB S4 بواسطة استخدام برنامج التفليش Odin3 تابع الشرح بالصور من هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات